رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هو رئيس النادي الأهلي الجديد "عبدالإله مؤمنة" ؟‎

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلن النادي الأهلي السعودي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تولي عبدالإله مؤمنة منصب الرئيس، أمس السبت، رسميًا عقب عدم ظهور أي مرشح آخر في الانتخابات ضده.
وقال النادي في البيان:“زكت الجمعية العمومية للنادي الأهلي، اليوم السبت، الأستاذ عبدالإله بن معتوق مؤمنة، لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي لمدة 4 أعوام مقبلة، مع أعضاء مجلس الإدارة المرشحين، وعُقدت الجمعية العمومية بحضور (34) عضوًا، وبإشراف اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية“.

وتولى "عبدالإله مؤمنة"رئاسة لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما شغل منصب الأمين العام في اتحاد الكرة بين عامي 2017 و 2018 إضافة إلى توليه منصب الأمين العام في النادي الأهلي خلال فترة إدارة مساعد الزويهري في موسم 2016 الذي شهد تحقيق النادي لثلاث بطولات.
وشغل منصب الأمين العام في النادي الأهلي خلال فترة رئاسة مساعد الزويهري، وحقق الأهلي وقتها الثلاثية، كما يعد من أبرز أعضاء الشرف في الأهلي.
أما عن مؤهلاته العلمية، فقد حصل رئيس الأهلي الجديد على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك عبد العزيز ، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، كما تخرج من دبلومة الائتمان المهني المصرفي.

arrow up